نجوم ليفربول يتمردون على كلوب بعد أزمة محمد صلاح 

تاريخ النشر: 01/05/2024
84
منذ أسبوعين
نجوم ليفربول يتمردون على كلوب بعد أزمة محمد صلاح 

ظهرت الحقائق الكاملة عن أسباب الشجار الشهير الذي جمع بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مع لاعبه محمد صلاح، خلال مواجهة وست هام يونايتد الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ودخل محمد صلاح في مشاحنة مع يورجن كلوب قبل مشاركته بالدقائق الأخيرة أمام وست هام، بعد تبادل الكلمات مع المدرب الألماني، قبل أن يتدخل الأوروجوياني داروين نونيز لفض الاشتباك بينهما.

وتأتي المشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب في الوقت الذي يعاني فيه النجم المصري من تراجع حاد في المستوى الفني والبدني، بالإضافة لسوء نتائج ليفربول في الفترة الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد هذا الشجار الثاني من نوعه بين محمد صلاح ويورجن كلوب هذا الموسم، حيث سبق للاعب المصري أن اعترض على خروجه من الملعب في لقاء تشيلسي الافتتاحي للموسم الجاري.

السبب الحقيقي للخلاف: 

كشف "ديفيد أورنستين" في شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن الأزمة التي جمعت بين محمد صلاح ويورجن كلوب تعود لغضب اللعب من الجلوس على مقاعد البدلاء بشكل متتالي في الوقت الذي يعاني فيه الفريق.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويرى يورجن كلوب رغم تقديره لجميع اللاعبين، بأنه لا يجوز لأي لاعب في الفريق الاعتراض على قراراته، خاصة أنه يرى المصلحة العليا للفريق.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يرغب لاعبي ليفربول في خوض تجربة جديدة خاصة مع قرار يورجن كلوب بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، بعد الأزمات الأخيرة التي تعرض لها الفريق.

اقرأ أيضا

4 أسباب تضمن استمرار محمد صلاح مع ليفربول بعد أزمة كلوب 

بعد اقترابه من الاتحاد.. ليفربول يراقب بديل مفاجئ لمحمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن